كوستاريكا سانتا ماريا 227 جرام - بيت التحميص

حُمصت بتاريخ 2021/08/9

١١٫٠٣ $

عند الحديث عن الجمعيات التعاونية للقهوة ليس هنالك من ينافس كوستاريكا في تأسيس وإدارة جمعيات متفوقة وناجحة، وجمعية دوتا التعاونية لمزارعين القهوة هي أحد الجمعيات المتكاملة الأكثر تميزا، وقد تم تأسيسها في عام 1960 لتضم اليوم ما يصل قرابة 900 عضو.

تتميز الجمعية بدعمها اللامحدود تجاه البيئة، حيث حصلت على شهادة محايدة الكاربون التي تعتبر الأولى من نوعها في معالجة القهوة، إذ تدار بعض معداتها بالطاقة المائية، وتعمل فيها مكائن التجفيف بوقود طبيعي من قشور القهوة المتبقية من معالجة الدفعات السابقة، وتستخدم معدات تقشير تحد من استهلاك الطاقة والماء.

يمنح أعضاء الجمعية اهتمامهم الكامل لادارة المزرعة طوال العام، وفي وقت الحصاد يقومون بايصال كرز القهوة الى مركز المعالجة الذي يطبق أفضل معايير الجودة في فرز وتنقية وتجفيف وتقشير القهوة.

يتم معالجة هذا المحصول طبيعيا تحت أشعة الشمس وأيضا بمكائن التجفيف، مما يؤكد التزام الجمعية بالحد من استهلاك المياه ودقة تطبيق بروتكولات المعالجة الطبيعية.

من ركائز الجمعية دعم الاستدامة الاقتصادية لأعضائها وذلك عبر توفير فرص وظيفية متنوعة، تمتلك المزرعة محمصتها الخاصة وتشغل 3 مقاهي ومركز تدريب الباريستا، مما يساهم في دعم شغف المزارعين للحرص على جودة الإنتاج.




المزارع: الجمعية التعاونية لمزارعين دي داتا.

المنطقة: دوتا، سان خوسيه، كوستاريكا.

الأرتفاع: حتى 1950 مترا فوق سطح البحر

طريقة المعالجة: مجففه طبيعا تحت أشعة الشمس وبمكائن التجفيف.

الفصيلة: كاتويا، كاتورا.

الايحاءات: خوخ، توت أزرق، برتقال.


ينصح بها لقهوة الفلتر ( التقطير ) والاسبريسو



تم شراءه 8 مرات
المتبقي 0
  • ١١٫٠٣ $
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
عرض خاص

اشتري 3 محاصيل قهوة وأحصل على خصم 15%

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك